الخضار و سرطان البروستاتا
|
جميع الخضروات و بالأخص الملفوف و القرنبيط تؤدي إلى إنخفاض كبير في نسبة الإصابة بسرطان البروستاتا نسبة لدراسة حديثة من مركز فرد هتجنسون لأبحاث السرطان في سياتل , واشنطون. تناول الخضار ثلاث مرات يوميا يؤدي إلى التقليل من الإصابة بسرطان البروستاتا بنسبة 50 % كما ذكر في نشرة مجلة المعهد الوطني للسرطان المؤرخة 5 يناير 2000. الحصيلة أنه إذا كنت ممن يتناولون الخضروات بكثره يمكنك تقليل فرصتك بالإصابة بسرطان البروستاتا بنسنة 45 %.
|
|
مقالات ذات علاقة
|
|
| سرطان المعده |
| هذا المرض الخبيث من أكثر أمراض السرطان شيوعا في العالم كله وأكثرها حدوثا ، وهو غالبا ما يصيب ضحاياه بين الأربع اقرأ المزيد ... |
|
|
| سرطان الرئة |
| سرطان الرئة
Lung Cancer
سرطان الرئه هو ثاني أكثر السرطانات شيوعاً في العالم ( بعد سرطان الجلد ) والمسبّب الاكثر اقرأ المزيد ... |
|
| سرطان الثدي |
| رعاية الثدي
الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي من خلال الرعاية الجيدة للثدي يحسن من فرص نجاح العلاج. هنالك استرات اقرأ المزيد ... |
|
|
|
جميع محتويات الموسوعة الصحية الحديثة هي بغرض المعرفة و المعلومات العامة و لا يجب ان تقوم بالاعتماد عليها او ان تستخدمها كبديل لزيارة الطبيب المتخصص فقد تكون المعلومات الواردة غير دقيقة او انها قديمة وقد يكون هناك اكتاشف او علاج اكثر تقدما لحالتك بالتالي لا تقوم باستخدام ايه معلومات واردة في الموقع بدون استشارة الطبيب المختص
تم انشاء الصفحة في0.0653200149536 ثانية.
Privacy Policy